الإمارات
محمد بن زايد والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفياً تعزيز العلاقات
تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، اتصالاً هاتفياً من إيمانويل ماك